أتيكا


أتيكا - أثينا

أثينا هي عاصمة حديثة قادرة على تقديم كل من وسائل الراحة الضرورية والتجارب الغنية ، فضلاً عن الفرص الهائلة ليس فقط للمقيمين الدائمين فيها ، ولكن أيضًا لأي من ضيوفها. تاريخ المدينة الغني ، وثقافتها ، وهندستها المعمارية الفريدة ، ومناخها المعتدل ، وشواطئها الرائعة على مرمى حجر )مسافة قصيرة) من وسط المدينة ، بالإضافة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة ، حولت أثينا إلى أكثر الوجهات السياحية شعبية في اليونان وإلى واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا.

بمجرد الوصول إلى أثينا ، ستتاح لأي مسافر فرصة الإعجاب بتاريخها وثقافتها في عشرات متاحف المدينة والمراكز الثقافية والمواقع الأثرية المنتشرة في أنحاء أثينا. سيقوم هو أو هي بفرك الكتفين مع آثار التراث العالمي ، وسوف يستكشف المعالم الثقافية الرئيسية في العصور القديمة ، والعصر البيزنطي والعثماني ، ولكنه سيقدر أيضًا مشهد المباني الكلاسيكية الجديدة والحديثة العصرية.

على بعد بضعة كيلومترات فقط من الغابة الحضرية في أثينا ، يمكن للمرء أن يجد شواطئ خلابة ذات مياه صافية شفافة ، والتمتع بالسباحة أو الرياضات المائية ، وأخذ حمام شمسي. في الوقت نفسه ، يمكن لأي شخص يعيش أو يقيم في أثينا زيارة أقرب الجزر - هيدرا وأنجستري وبوروس وإيجينا. أو ، الخيار الآخر هو الذهاب في رحلة برية على سبيل المثال إلى كورينثوس أو إيفيا ، إما بالسيارة أو بالقطار أو بالحافلة بين المدن.

تتزايد حركة السياحة في المنطقة باستمرار ، حيث يزور أثينا أكثر من 5 ملايين سائح كل عام. هذه الحقيقة ، إلى جانب انخفاض أسعار العقارات الذي حدث في السنوات الأخيرة ، زاد بشكل كبير من جاذبية الاستثمار في العقارات السكنية والتجارية على حد سواء.

جاذبية استثمارية لسوق العقارات في أثينا وأتيكا

يقوم المستثمرون من جميع أنحاء العالم بتمويل المشاريع في كل من أثينا والمناطق المحيطة بأتيكا ، وبالتحديد في:

         • العقارات التجارية في وسط المدينة ، بيرايوس ، وكذلك في الضواحي الساحلية الجنوبية والضواحي                                   الشمالية

        • شراء عقارات سكنية ساحلية في أتيكا ، بصفة أساسية كمنازل لقضاء العطلات

        • شراء عقارات سكنية ساحلية في الضواحي الجنوبية لأثينا

        • شراء أو تطوير وحدات سكنية سياحية جديدة في وسط المدينة أو في الضواحي الجنوبية

        • شراء منازل في الضاحية الشمالية

        • شراء وتجديد الشقق في وسط المدينة والضواحي الجنوبية

لماذا الاستثمار في العقارات في أثينا وأتيكا؟

✔ أسعار العقارات في متناول الجميع: يمكن للمستثمر أن يجد عروضًا كبيرة في المباني الجديدة والقديمة في مناطق مختلفة من أتيكا. إذا كان المرء يتطلع إلى شراء عقار سكني ساحلي في أثينا ، أو عقار سكني أو تجاري في وسط المدينة - يمكن للمرء الاعتماد على تشكيلة كبيرة متنوعة من المنازل المعروضة للبيع لإرضاء أي مستثمر - سواء كان كبيرًا أو صغيرًا.

✔ تكلفة المعيشة هي واحدة من أكثرها تكلفة في أوروبا: أثينا هي نصيب الفرد الأوروبي الحديث بتكلفة معيشية معقولة ، خاصة بالمقارنة مع المدن الأوروبية الأخرى. هنا يمكن للمرء أن يجد خدمات بأعلى جودة ومنتجات رائعة - كل ذلك بأسعار معقولة جدًا. هكذا. ليس من المستغرب أن أثينا أصبحت في السنوات الأخيرة أيضًا وجهة شهيرة جدًا للسياحة الطبية العلاجية وتذوق أصناف الطعام.

✔ مدينة نابضة بالحياة بخيارات لا حدود لها: أثينا مدينة نابضة بالحياة ولديها خيارات واسعة من المأكولات والترفيه والرياضة والأحداث الثقافية. المسارح ودور السينما وأماكن الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية والمهرجانات والمؤتمرات والمؤسسات التعليمية والنوادي والمطاعم - أي شيء يمكن للمرء أن يتخيله أو يرغب في الترفيه والاستجمام يمكن العثور عليه في العاصمة.

✔ البنية التحتية الحديثة: أثينا ، 5 مليون. المقيمين الدائمين و 5.5 مليون. الزوار من جميع أنحاء العالم ، لديهم كل البنية التحتية اللازمة لضمان جودة حياة ممتازة للجميع. تمتلك المدينة شبكة مواصلات ممتازة وحديثة ومستشفيات ومدارس وجامعات وخدمات اتصالات واتصال سريع بالإنترنت وجميع العناصر الأخرى التي تجعل الحياة في المدينة أسهل.

✔ مدينة آمنة: أثينا هي واحدة من أكثر المدن أمانًا في أوروبا. السكان المحليون مضيافون و ودودون ، ولا يزال هناك شعور بالمجتمع في الأحياء المحلية ، ومستويات الجريمة منخفضة إلى حد ما.

بالنسبة لأي شخص مهتم بالاستثمارات العقارية ، تعتبر أثينا وأتيكا خيارات آمنة و مضمونة، تعد بأرباح آمنة وعالية الهامش ، خاصةً مقارنة بالعواصم الأوروبية الأخرى. لا يزال السوق يقدم العديد من العروض بأسعار منخفضة وهوامش ربح عالية.