خدمات الاستثمار

 

اعثر على استثمارك الناجح التالي ، بالعمل معنا

هل تبحث عن طريقة لاستثمار أموالك؟ يعد سوق العقارات اليوناني قطاعًا آمنًا وواعدًا مع فرص فريدة في التطوير العقاري ، خاصة في مجالات مثل السياحة والثقافة وريادة الأعمال وبيوت العطلات والخدمات اللوجستية والمزيد.

يعد سوق العقارات اليونانية أحد الأسواق القليلة المتبقية في أوروبا حيث لا تزال هناك هوامش ربح عالية. ويكفي القول أن أسعار العقارات 2020 في اليونان أقل بنسبة 21٪ في المتوسط ​​مقارنة بأسعار 2007. هذا ، إلى جانب الزيادة المستقرة في السياحة ، والحوافز السخية المصممة لتطوير قطاع البناء ، يتعهد بأقصى عائد على الاستثمار.

DKG Development هنا لمساعدتك على القيام باستثمارك الناجح التالي في سوق العقارات ، بدءًا من الصفر ، من خلال تغطية جميع المراحل ، من التصميم والتنفيذ إلى التسليم والاستخدام.

يعمل فريقنا على يد خبراء تنفيذيين ذوي خبرة عالية (مهندسون ومحاسبون ومحامون واقتصاديون وموثقون وسماسرة) ويعملون مع شبكة من الشركاء الموثوق بهم لتغطية الخدمات الإضافية التي قد تكون مطلوبة.

نحن نقف بجانبك في كل خطوة على الطريق ، نقدم أفضل الحلول لكل حاجة ناشئة.

الاستثمار خطوة بخطوة

تتبع DKG Development عملية مصممة جيدًا للعثور على العقارات الاستثمارية وتطويرها واستخدامها ، بناءً على سنوات الخبرة العديدة التي يتمتع بها فريقنا في هذا المجال. هكذا “نبني” خدماتنا الاستثمارية:

1. بعد مناقشة التفاصيل مع المستثمر المرتقب ، نحدد معايير الاستثمار ، مثل حجم الميزانية ، ونوع العقار ، واستخدامه ، والأفق الزمني للاستثمار (طويل أو قصير الأجل) ، والموقع وهكذا. هذه هي الطريقة التي نحدد بها استراتيجيتنا الاستثمارية لتلبية توقعات وإمكانيات كل مستثمر.

2. يقوم قسم التطوير لدينا بتعقب فرص الاستثمار وإعداد تحليل لجدوى التكلفة لكل من الاستثمارات المحتملة.

3. يراقب المديرون التنفيذيون لشركتنا جميع الإجراءات القانونية والمالية والهندسية وغيرها من معايير الاستثمار.

4. نقوم بإعداد جميع المستندات واتباع جميع الإجراءات اللازمة حتى يتمكن عملاؤنا من الحصول على العقار الذي يريدونه في الوقت المحدد والظروف المتوقعة.

يختار المستثمرون من جميع أنحاء العالم DKG Development للثقة في خططهم الاستثمارية العقارية.

يعمل المدراء التنفيذيون ذوو الخبرة لدينا مع شبكة من الشركاء الموثوق بهم لضمان أفضل نتيجة ممكنة!